عضو بتعليم مجلـس النـواب: طلاب الثانوية العامة غير مستعدين لخطة تطوير الوزير
عضو بتعليم مجلـس النـواب: طلاب الثانوية العامة غير مستعدين لخطة تطوير الوزير

عضو بتعليم مجلـس النـواب: طلاب الثانوية العامة غير مستعدين لخطة تطوير الوزير المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم عضو بتعليم مجلـس النـواب: طلاب الثانوية العامة غير مستعدين لخطة تطوير الوزير، عضو بتعليم مجلـس النـواب: طلاب الثانوية العامة غير مستعدين لخطة تطوير الوزير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، عضو بتعليم مجلـس النـواب: طلاب الثانوية العامة غير مستعدين لخطة تطوير الوزير.

المملكة الاخباري قال الدكتور فتحى ندا عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، إن طلاب الثانوية العامة غير مستعدين لخطة تطوير وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقى، التى اعتمد تطبيقها للعام القادم، مشيرًا إلى أن التجربة تحتاج إلى تطبيق قبل تفعيلها.

وأوضح ندا لـ"المملكة الاخباري" أن لجنة التعليم بمجلس النواب أبدت تخوفاتها وتحفظاتها على طريقة تطبيق خطة تطوير وزير التربية والتعليم التى غيرت نظام الثانوية العامة من عامين إلى ثلاث أعوام بنظام التابلت، لافتًا إلى ضرورة إجراء تجربة استطلاعية قبل اعتماد الخطة.

وكان الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، قد أعلن إلغاء العمل بالنظام التعليمى الحالى عام 2026، لافتا إلى أن النظام الجديد سيبدأ تدريجيا من المراحل الأولى العام الدراسى القادم.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، عضو بتعليم مجلـس النـواب: طلاب الثانوية العامة غير مستعدين لخطة تطوير الوزير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع