برلمانى عن حل الروابط الرياضية: خطوة على الطريق الصحيح لعودة الهدوء للملاعب
برلمانى عن حل الروابط الرياضية: خطوة على الطريق الصحيح لعودة الهدوء للملاعب

برلمانى عن حل الروابط الرياضية: خطوة على الطريق الصحيح لعودة الهدوء للملاعب المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم برلمانى عن حل الروابط الرياضية: خطوة على الطريق الصحيح لعودة الهدوء للملاعب، برلمانى عن حل الروابط الرياضية: خطوة على الطريق الصحيح لعودة الهدوء للملاعب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، برلمانى عن حل الروابط الرياضية: خطوة على الطريق الصحيح لعودة الهدوء للملاعب.

المملكة الاخباري قال النائب طارق متولى، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب مستقل، إن إعلان رابطة وايت نايتس ومن قبلها أولتراس أهلاوى حل الرابطة خطوة على الطريق الصحيح فى عودة الجمهور والهدوء للملاعب مرة أخرى كما كان الوضع قبل عام 2007.

 

وأكد متولى، لـ"المملكة الاخباري"، على أن الجميع يرحب بعودة الجمهور للملاعب مرة أخرى بكامل قوته، خاصة وأن كرة القدم لعبه لا تكتمل سوى بالجمهور، مشددا على ضرورة الالتزام بقانون الرياضة الجديد فى إنشاء الروابط الرياضية فى المستقبل لمن يرغب فى ذلك، خاصة وأن القانون ألزم هذه الروابط بوضع ميثاق شرف رياضى ينظم إنشاء لجان انضباطية وسلوكية تتولى النظر فى مخالفة أحكام هذا الميثاق للمنتمين للرابطة.

 

وأوضح عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن القانون يعاقب بالحبس وبغرامة لا تقل خمسين ألف جنيه ولا تزيد عن مائتى ألف جنيه لكل من إنشاء أو نظم روابط رياضة بالمخالفة للنظم الأساسية للهيئات الرياضية وفقا لأحكام القانون، وتكون العقوبة الحبس الذى لا يقل عن ثلاث سنوات والغرامة إلى لا تقل عن مائة ألف جنيه ولا تزيد على ثلاثمائة آلاف جنيه، إذا باشر أى من المنتميين لهذه الكيانات غير المشروعة نشاطا يعبر عن وجودها أو ينشر أفكارها بأية صورة كانت.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، برلمانى عن حل الروابط الرياضية: خطوة على الطريق الصحيح لعودة الهدوء للملاعب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع