وفاة مأمور مركز إبشواى بأزمة قلبية أثناء تحركه لفض مشاجرة قرب بحيرة قارون
وفاة مأمور مركز إبشواى بأزمة قلبية أثناء تحركه لفض مشاجرة قرب بحيرة قارون

وفاة مأمور مركز إبشواى بأزمة قلبية أثناء تحركه لفض مشاجرة قرب بحيرة قارون المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وفاة مأمور مركز إبشواى بأزمة قلبية أثناء تحركه لفض مشاجرة قرب بحيرة قارون، وفاة مأمور مركز إبشواى بأزمة قلبية أثناء تحركه لفض مشاجرة قرب بحيرة قارون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة مأمور مركز إبشواى بأزمة قلبية أثناء تحركه لفض مشاجرة قرب بحيرة قارون.

المملكة الاخباري توفي العميد حسين حربي مأمور مركز إبشواي بمحافظة الفيوم، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة وهو في طريقه لفحص بلاغ بوجود مشاجرة بين عائلتين بالقرب من بحيرة قارون.

كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم تلقى إخطارا بإصابة العميد حسين حربي مأمور مركز شرطة إبشواي بأزمة قلبية مفاجئة، وهو في طريقه لفحص بلاغ بوجود مشاجرة بين عائلتين، بالقرب من بحيرة قارون.

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف بقيادة الدكتور سامح محمد السيد مدير إسعاف الفيوم، وتم نقل المصاب لمستشفى إبشواي المركزي، وتوفي أثناء تجربة إسعافه.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، وفاة مأمور مركز إبشواى بأزمة قلبية أثناء تحركه لفض مشاجرة قرب بحيرة قارون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع