محافظ شمال سيناء: زيادة عدد الأتوبيسات لتيسير نقل المواطنين
محافظ شمال سيناء: زيادة عدد الأتوبيسات لتيسير نقل المواطنين

محافظ شمال سيناء: زيادة عدد الأتوبيسات لتيسير نقل المواطنين المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم محافظ شمال سيناء: زيادة عدد الأتوبيسات لتيسير نقل المواطنين، محافظ شمال سيناء: زيادة عدد الأتوبيسات لتيسير نقل المواطنين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ شمال سيناء: زيادة عدد الأتوبيسات لتيسير نقل المواطنين.

المملكة الاخباري قال اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، أنه تقرر زيادة عدد الأتوبيسات لتيسير نقل المواطنين من والى المحافظة خلال الفترة القادمة.

 

وأوضح المحافظ فى بيان صحفى له، أنه تم التنسيق مع شركة أتوبيس شرق الدلتا لزيادة عدد الأتوبيسات من والى المحافظة لتصبح بواقع 3 سيارات يوميا من المحافظة و3 سيارات يوميا إليها، وذلك بدلا من سيارتين حاليا.

 

وأشار إلى أنه يتم العمل بصفة يومية بتسيير سيارات شركة شرق الدلتا من والى المحافظة بصفة يومية لتيسير نقل المواطنين من وإلى المحافظة، وأن عملية تسجيل الأسماء قبل السفر من المحافظة أو الوصول إليها مستمرة بهدف التأمين ووضع الضوابط الخاصة بها.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، محافظ شمال سيناء: زيادة عدد الأتوبيسات لتيسير نقل المواطنين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع