محافظ شمال سيناء يوجه المسئولين بالتواجد فى الشارع لحل مشاكل المواطنين
محافظ شمال سيناء يوجه المسئولين بالتواجد فى الشارع لحل مشاكل المواطنين

محافظ شمال سيناء يوجه المسئولين بالتواجد فى الشارع لحل مشاكل المواطنين المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم محافظ شمال سيناء يوجه المسئولين بالتواجد فى الشارع لحل مشاكل المواطنين، محافظ شمال سيناء يوجه المسئولين بالتواجد فى الشارع لحل مشاكل المواطنين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ شمال سيناء يوجه المسئولين بالتواجد فى الشارع لحل مشاكل المواطنين.

المملكة الاخباري أعلنت محافظة شمال سيناء ، أن اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء  أكد على أهمية تواجد المسئولين التنفيذيين فى الشارع لحل مشاكل المواطنين وتوفير كافة احتياجاتهم .

وأوضحت فى بيان لها أن ذلك جاء خلال لقاء المحافظ مع رؤساء مجالس المدن وقطاعات الخدمات والقيادات التنفيذية بحضور الدكتور حسام رفاعى عضو مجلس النواب ، عبد العال البدرى سكرتير عام المحافظة المساعد ، سعيد عرادة مساعد المحافظ لشئون الشيخ زويد ورفح ، وممثلى الأجهزة الأمنية.. أن توجيهات القيادة السياسية للمسئولين والتنفيذيين على التواجد فى الشارع وخدمة المواطنين وتوفير كافة احتياجاتهم.

وأضاف أنه على كل مسئول تنفيذى توفير احتياجات المواطن وتهيأة الأوضاع المناسبة له للحياة الكريمة وممارسة حياته بصورة طبيعية .

وأشار المحافظ إلى ما تم مؤخرا من تيسيرات وتوفير احتياجات المواطنين فى مختلف القطاعات، والتركيز على المواد الغذائية والمعيشية والسلع والاحتياجات الضرورية ومستلزمات شهر رمضان وحل جزء كبير من مشاكل الوقود والمواصلات وتيسير تنقلات المواطنين بين المحافظة والمحافظات الأخرى.. وأن المحافظة وجميع أجهزة الدولة والوزارات والأجهزة المعنية لا تدخر جهدا من أجل المواطنين والعمل على تحقيق مطالبهم.. حيث تم حل جزء كبير من معظم المشاكل وتحقيق المطالب باستثناء الوقود الجارى حله تدريجيا وعلى مراحل.

وأكد أنه تمت الموافقة على صرف الوقود لنحو 500 سيارة أجرة تاكسى تعمل بالغاز ونحو 50 سيارة ميكروباص بهدف تيسير حركة تنقلات المواطنين.. بخلاف ما يتم صرفه لسيارات الحالات الإنسانية.

واستعرض المحافظ مع رؤساء مجالس المدن والقطاعات الخدمية المختلفة امكاناتهم، واحتياجاتهم والمعوقات التى تواجههم فى سبيل تقديم الخدمات المنوط بها الى المواطنين.

وأصدر المحافظ توجيهاته بضرورة خدمة المواطنين فى كافة القطاعات، والتركيز على الصحة والشباب والرياضة والثقافة والمياه والكهرباء وغيرها من القطاعات الخدمية والمعيشية للمواطنين.

 

كما أعلن مجلس مدينة نخل بشمال سيناء فى بيان له، اختتام الدورة الرمضانية فى كرة القدم، بحضور العميد ماجد محمد أحمد، رئيس مركز ومدينة نخل، واللواء محمد نايف، مساعد مدير أمن شمال سيناء لمنطقة الوسط، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية.

ونقل البيان عن العميد ماجد محمد أحمد، رئيس مركز ومدينة نخل، أن الدورة الرمضانية جرت بمشاركة 10 فرق رياضية، حيث وصل المباراة النهائية فريقا براعم نخل وشباب نخل.. مشيرًا إلى فوز فريق شباب نخل بكأس الدورة بعد تغلبه فى المباراة النهائية على فريق براعم نخل بنتيجة 2/صفر.

وأشار رئيس مركز ومدينة نخل إلى أن المباراة النهائية سبقتها مباراة بين فريقى قدامى اللاعبين والأمن، حيث تغلب فريق قدامى اللاعبين على فريق الأمن بنتيجة 3/ صفر، سجل منهم رئيس المدينة هدفين.

وأضاف رئيس المركز والمدينة، أنه تم توزيع الجوائز على الفرق المشاركة فى الدورة، بجانب التقاط الصور التذكارية، مشيرًا إلى أن الدورة الرمضانية أقيمت تحت رعاية اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء.

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، محافظ شمال سيناء يوجه المسئولين بالتواجد فى الشارع لحل مشاكل المواطنين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع