مصرع سيدة وإصابة أطفالها فى انهيار سقف المنزل بالفيوم
مصرع سيدة وإصابة أطفالها فى انهيار سقف المنزل بالفيوم

مصرع سيدة وإصابة أطفالها فى انهيار سقف المنزل بالفيوم المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم مصرع سيدة وإصابة أطفالها فى انهيار سقف المنزل بالفيوم، مصرع سيدة وإصابة أطفالها فى انهيار سقف المنزل بالفيوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع سيدة وإصابة أطفالها فى انهيار سقف المنزل بالفيوم.

المملكة الاخباري لفظت سيدة أنفاسها الأخيرة، إثر انهيار سقف خشبي لغرفة بالطابق الأخير، لمنزل قديم، بمنطقة الصيفية الجديدة، بمدينة الفيوم، وأصيب في الحادث 3 أطفال من أحفادها، ونقلوا إلى مستشفى الفيوم العام.

وردت معلومات لمدير أمن الفيوم، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمنطقة الصيفية الجديدة، بانهيار سقف خشبي لغرفة بالطابق الرابع علوي، بمنزل قديم مكون من أرضي و4 طوابق، في حارة عرضها 3 أمتار، بمنطقة عشوائية قديمة، في منطقة الصيفية بمدينة الفيوم.

وانتقلت سيارات الإسعاف والحماية المدنية إلى مكان الحادث، ونقلت جثة السيدة، والأطفال الثلاثة المصابين إلى مستشفى الفيوم العام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مصرع سيدة وإصابة أطفالها فى انهيار سقف المنزل بالفيوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون