25 يوليو.. استئناف المطربة بوسي على حبسها
25 يوليو.. استئناف المطربة بوسي على حبسها

25 يوليو.. استئناف المطربة بوسي على حبسها المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم 25 يوليو.. استئناف المطربة بوسي على حبسها، 25 يوليو.. استئناف المطربة بوسي على حبسها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، 25 يوليو.. استئناف المطربة بوسي على حبسها.

المملكة الاخباري حددت محكمة جنح مستأنف النزهة، جلسة 25 يوليو القادم، لنظر استئناف المطربة بوسي على حكم حبسها بقضية إصدار شيكات بدون رصيد.

وكانت محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار أحمد بهجت،  قضت أمس الأربعاء، بحبس بوسي 6 أشهر، وكفالة ألف جنيه في اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد في 11 قضية مرفوعة ضدها من طليقها، بحسب أحمد الجهني محامي المتهمة.

وقال أحمد الجهني، محامي بوسي إنه تقدم باستئناف على الحكم الصادر بحبسها.

كانت المطربة بوسي، طعنت بالتزوير على الشيكات المقدمة ضدها من طليقها في 5 قضايا بملايين الجنيهات، حيث حضرت الجلسة قبل الماضية بمحكمة مصر الجديدة، وأقرت بأن التوقيع الموجود على الشيكات ليس توقيعها، لتقرر المحكمة إحالتها إلى الطب الشرعي لاستكتابها، أو مضاهاتها بالخط الموجود على الشيكات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، 25 يوليو.. استئناف المطربة بوسي على حبسها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون