19حالة غش جديدة فى الأسبوع الثانى من امتحانات جامعة المنيا
19حالة غش جديدة فى الأسبوع الثانى من امتحانات جامعة المنيا

19حالة غش جديدة فى الأسبوع الثانى من امتحانات جامعة المنيا المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم 19حالة غش جديدة فى الأسبوع الثانى من امتحانات جامعة المنيا، 19حالة غش جديدة فى الأسبوع الثانى من امتحانات جامعة المنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، 19حالة غش جديدة فى الأسبوع الثانى من امتحانات جامعة المنيا.

المملكة الاخباري أعلن الدكتور جمال الدين على أبو المجد، رئيس جامعة المنيا عن ضبط 19 حالة غش جديدة لتصل عدد حالات الغش منذ بداية الامتحانات إلي 95 حالة،  لافتاً بأن الـ 19 حالة الأخيرة تم بها تطبيق عقوبة إلغاء المادة لعدد 17 حالة بكل من كلية الآداب، والعلوم، والتربية الفنية، والمعهد الفنى للتمريض، كما طُبقت عقوبة الإنذار على حالتين بكلية الآداب.

وهذا وقد قام رئيس الجامعة اليوم رافقه الدكتور مصطفى عبد النبى، نائب رئيس جامعة المنيا لشئون التعليم والطلاب وعمداء الكليات بجولة تفقدية لكلية الألسن والحقوق، كما قام صباح أمس بجولة لكلية التربية؛ للإطمئنان على سير العملية الامتحانية، وتواجد اساتذة المادة، والمراقبين والملاحظين دخل اللجان، والتأكد من توافر كافة الاجواء الملائمة لآداء الطلاب امتحاناتهم، وكفاءة عمل كاميرات المراقبة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، 19حالة غش جديدة فى الأسبوع الثانى من امتحانات جامعة المنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون