الحريرى: الإصلاح الاقتصادى لم يجن ثماره
الحريرى: الإصلاح الاقتصادى لم يجن ثماره

الحريرى: الإصلاح الاقتصادى لم يجن ثماره المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم الحريرى: الإصلاح الاقتصادى لم يجن ثماره، الحريرى: الإصلاح الاقتصادى لم يجن ثماره ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الحريرى: الإصلاح الاقتصادى لم يجن ثماره.

المملكة الاخباري وجه هيثم الحريري، النائب البرلماني، رسالة شديدة اللهجة للقائمين على المنظومة الاقتصادية المصرية، مشيرًا إلى أن الإصلاحات التي تتم بالخدمات وتطول الدعم المادي والعيني للسلع، لم تجنِ ثمارها حتى الآن بل يتأثر المواطن منها بشكل سلبي نظرًا للمشاكل المادية التي يعانى منها.

وقال الحريري خلال تدوينته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إحنا نزود رواتب رئيس مجلس النواب ورئيس الوزراء، ونواب الوزراء والمحافظين والدبلوماسيين".

وأضاف قائلا: "إحنا نعمل مشروعات اقتصادية عملاقة لم نجنى ثمارها حتى الآن وناخد قروض من صندوق النقد الدولي، إحنا تأجل ضريبة البورصة ونأجل زيادة شرائح الضرائب التصاعدية".

وتابع مرددًا: "بس نرفع دعم الكهرباء والمياه والوقود والقطار والمترو وقانون خدمة مدنية وقيمة مضافة".

                                                                                                              

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الحريرى: الإصلاح الاقتصادى لم يجن ثماره، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون