السيسي: الدولة تحرز تقدمًا عسكريًا وتنمويًا في سيناء
السيسي: الدولة تحرز تقدمًا عسكريًا وتنمويًا في سيناء

السيسي: الدولة تحرز تقدمًا عسكريًا وتنمويًا في سيناء المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم السيسي: الدولة تحرز تقدمًا عسكريًا وتنمويًا في سيناء، السيسي: الدولة تحرز تقدمًا عسكريًا وتنمويًا في سيناء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، السيسي: الدولة تحرز تقدمًا عسكريًا وتنمويًا في سيناء.

المملكة الاخباري أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أن مصر تحرز تقدمًا على الصعيدين العسكري والتنموي في سيناء، كما أن هناك خطة تنمية شاملة جاري تنفيذها، لتلبية الاحتياجات الاقتصادية والاجتماعية لأهالي سيناء، وإعطاء أولوية قصوى لإقامة المشروعات التنموية هناك باِعتبارها أهم محاور مكافحة الإرهاب.

وأكد الرئيس، خلال استقباله، اليوم الخميس، وفدًا من أعضاء مجلس النواب الأمريكي برئاسة النائب داريل عيسى، وذلك بحضور سامح شكري وزير الخارجية، واللواء عباس كامل القائم بأعمال رئيس المخابرات العامة، بالإضافة إلى القائم بأعمال السفير الأمريكي بالقاهرة، أن مكافحة الإرهاب تتم وفق استراتيجية متكاملة تحتوى كذلك تصويب الخطاب الديني، بما يعكس القيم السمحة للدين الإسلامي، ويرسخ مبادئ المواطنة والمساواة وقبول الآخر، فضلاً عن جهود مصر لدعم تسوية الأزمات القائمة في المنطقة بما يشـارك في عودة الأمن والاستقرار إليها.

وشهد اللقاء استعراضًا لآخر التطورات على صعيد عدد من الملفات الإقليمية، حيث تم تأكيد أهمية الحفاظ على مفهوم الدولة الوطنية والحيلولة دون انهيار مؤسساتها، والتمسك بالحلول السياسية في حل النزاعات، ورفض أي تجربة للارتداد عن مؤسسة الدولة الحديثة القائمة على المواطنة الكاملة والمتساوية والانكفاء لولاءات طائفية أو مذهبية.

كما تم خلال اللقاء استعراض آخر التطورات على صعيد عملية السلام في الشرق الأوسط، حيث استعرض الرئيس الجهود المصرية في هذا الإطار، فضلاً عما اتخذته من إجراءات لتخفيف الضغوط والمعاناة على قطاع غزة.

وشدد الرئيس على أهمية التوصل لتسوية سياسية عادلة وشاملة للقضية تقوم على إنشاء دولة فلسطينية مستقلة وفقاً لمقررات الشرعية الدولية، الأمر الذي من شأنه المساهمة بفعالية في هدوء منطقة الشرق الأوسط وتحقيق الأمن لكافة شعوبها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، السيسي: الدولة تحرز تقدمًا عسكريًا وتنمويًا في سيناء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون