الكاجوجي يتبرع بـ1.5 مليون جنيه لمراكز طبية في أسوان
الكاجوجي يتبرع بـ1.5 مليون جنيه لمراكز طبية في أسوان

الكاجوجي يتبرع بـ1.5 مليون جنيه لمراكز طبية في أسوان المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم الكاجوجي يتبرع بـ1.5 مليون جنيه لمراكز طبية في أسوان، الكاجوجي يتبرع بـ1.5 مليون جنيه لمراكز طبية في أسوان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الكاجوجي يتبرع بـ1.5 مليون جنيه لمراكز طبية في أسوان.

المملكة الاخباري تبرع النائب السابق أحمد الكاجوجي، أحد رجال الأعمال بأسوان، اليوم، بـ1.5 مليون جنيه، لدعم المراكز الطبية بأسوان، بواقع 500 ألف جنيه لتجهيز مركز الغسيل الكلوي الذي ينشأ بالجهود الذاتية حاليا في قرية سلوا، التابعة لمركز كوم أمبو، ومن المقرر تشغيله عقب عطلة عيد الفطر المبارك، ويضم 5 أجهزة غسيل كلوي.

كما تبرع الكاجوجي، بنصف مليون جنيه لجمعية "أصدقاء معهد الأورام في أسوان"، والتي ترعى المرضى المترددين على المعهد، وتدعم الخدمات العلاجية لهم، وتبرع بمبلغ نصف مليون جنيه لصالح مركز الدكتور مجدي يعقوب لعلاج أمراض القلب بأسوان، والذي يعالج المرضي ويجري عمليات جراحية بالمجان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الكاجوجي يتبرع بـ1.5 مليون جنيه لمراكز طبية في أسوان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن