"الزملوط" يتفقد مشروع الصوب الزراعية للشباب بـ"مرزوق" في الوادي الجديد
"الزملوط" يتفقد مشروع الصوب الزراعية للشباب بـ"مرزوق" في الوادي الجديد

"الزملوط" يتفقد مشروع الصوب الزراعية للشباب بـ"مرزوق" في الوادي الجديد المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم "الزملوط" يتفقد مشروع الصوب الزراعية للشباب بـ"مرزوق" في الوادي الجديد، "الزملوط" يتفقد مشروع الصوب الزراعية للشباب بـ"مرزوق" في الوادي الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، "الزملوط" يتفقد مشروع الصوب الزراعية للشباب بـ"مرزوق" في الوادي الجديد.

المملكة الاخباري تفقد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، أمس الخميس، مشروعا للصوب الزراعية بقرية مرزوق بمركز بلاط، والذي يضم 6 صوب زراعية، مساحة الواحدة 400 متر مربع، ويجري من خلال الصوب زراعة وإنتاج جميع أنواع الخضروات.

وقال عادل عباس، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلاط، إنه لا يزال الباب مفتوحا أمام الشباب الراغبين في الحصول على مشروعات زراعية وصوب، لافتا إلى أنه جاري العمل لإنشاء صوب زراعية بمدينة بلاط، تصل مساحة الصوبة الواحدة 3600 متر مربع، بإجمالي مساحه 15 فدانًا وسيجري طرحها للشباب الراغبين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، "الزملوط" يتفقد مشروع الصوب الزراعية للشباب بـ"مرزوق" في الوادي الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن