جامعة بنها تشارك في مؤتمر الخريجين الأفارقة بوسط الصين  
جامعة بنها تشارك في مؤتمر الخريجين الأفارقة بوسط الصين  

جامعة بنها تشارك في مؤتمر الخريجين الأفارقة بوسط الصين   المملكة الاخباري نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم جامعة بنها تشارك في مؤتمر الخريجين الأفارقة بوسط الصين  ، جامعة بنها تشارك في مؤتمر الخريجين الأفارقة بوسط الصين   ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، جامعة بنها تشارك في مؤتمر الخريجين الأفارقة بوسط الصين  .

المملكة الاخباري شاركت جامعة بنها، اليوم الخميس، فى مؤتمر الخريجين الأفارقة والذى نظمته جامعة وسط بكين الزراعية إحتفالا بعيدها الـ 120 بحضور نائب رئيس الجامعة وعدد من قيادات الجامعة والطلاب من ممثلي الجامعات العربية والأفريقية المختلفة.
وشاركت جامعة بنها بالدكتور محمد فرحات فودة المدرس بكلية الزراعة ورئيس منظمة الخريجين الأفارقة في جامعة وسط بكين الزراعية.
وقدم فودة الشكر للدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها، ولرئيس جامعة وسط بكين الزراعية، لما حققه التعاون المثمر بين الجامعتين فى مختلف المجالات العلمية والبحثية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، جامعة بنها تشارك في مؤتمر الخريجين الأفارقة بوسط الصين  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي