اليوم..محافظ البحر الأحمر يفتتح الملتقى العالمي للشباب بالغردقة
اليوم..محافظ البحر الأحمر يفتتح الملتقى العالمي للشباب بالغردقة

اليوم..محافظ البحر الأحمر يفتتح الملتقى العالمي للشباب بالغردقة المملكة الاخباري نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم اليوم..محافظ البحر الأحمر يفتتح الملتقى العالمي للشباب بالغردقة، اليوم..محافظ البحر الأحمر يفتتح الملتقى العالمي للشباب بالغردقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم..محافظ البحر الأحمر يفتتح الملتقى العالمي للشباب بالغردقة.


المملكة الاخباري يفتتح اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر،اليوم الإثنين، الملتقى العالمي السنوي للجمعية الدولية للتبادل الشبابي، الذى تنظمه هيئة تنشيط السياحة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

وتستضيف مدينة الغردقة فعاليات الملتقى خلال الفترة من ٢ وحتى ٩ يوليو الجاري، وذلك بمشاركة ٧٠٠ شاب وفتاة من ١٢٠ دولة بينها "روسيا والبرازيل وتركيا وأوكرانيا وجورجيا"، ومن المقرر أن يناقش المؤتمر تبادل الخبرات والثقافات بجانب الكثير من الأنشطة المشتركة.

جدير بالذكر أنه تم اختيار مصر للمرة الثانية لاستضافة الملتقى في نسخته السبعين، وهى أول دولة عربية تستضيف الملتقى منذ نسخته الأولى في ١٩٤٩ بالسويد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، اليوم..محافظ البحر الأحمر يفتتح الملتقى العالمي للشباب بالغردقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي