أسامة هيكل: محاربة الإرهاب المعوق الرئيسي أمام الاستثمار
أسامة هيكل: محاربة الإرهاب المعوق الرئيسي أمام الاستثمار

أسامة هيكل: محاربة الإرهاب المعوق الرئيسي أمام الاستثمار المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم أسامة هيكل: محاربة الإرهاب المعوق الرئيسي أمام الاستثمار، أسامة هيكل: محاربة الإرهاب المعوق الرئيسي أمام الاستثمار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، أسامة هيكل: محاربة الإرهاب المعوق الرئيسي أمام الاستثمار.

المملكة الاخباري قال النائب أسامة هيكل، رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب، إن البيان الذي ألقاه الدكتور مصطفى مدبولي للحكومة أمام البرلمان مبشر ويحمل آمالا طيبة.

وأضاف هيكل، خلال حواره ببرنامج "الحياة في مصر"، على قناة "الحياة"، أن المعوق الرئيسي أمام الاستثمار في مصر أن البلاد تحارب الإرهاب نيابة عن العالم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، أسامة هيكل: محاربة الإرهاب المعوق الرئيسي أمام الاستثمار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن