عبد المحسن سلامة: مكافأة نهاية الخدمة للصحفيين لا تزال سارية
عبد المحسن سلامة: مكافأة نهاية الخدمة للصحفيين لا تزال سارية

عبد المحسن سلامة: مكافأة نهاية الخدمة للصحفيين لا تزال سارية المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم عبد المحسن سلامة: مكافأة نهاية الخدمة للصحفيين لا تزال سارية، عبد المحسن سلامة: مكافأة نهاية الخدمة للصحفيين لا تزال سارية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، عبد المحسن سلامة: مكافأة نهاية الخدمة للصحفيين لا تزال سارية.

المملكة الاخباري اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين، إن المادة 110 الخاصة بمكافأة نهاية الخدمة للعاملين بالمؤسسات الصحفية، أثارت جدلا وهي لم تلغ من القانون الجديد، لأن قرارات المجلس الأعلى للصحافة سابقا، سارية وموجودة لأن المجلس له وريث وهو الهيئة الوطنية للصحافة، وبالتالي الهيئة هي من تتبنى هذه القرارات الآن.

وأضاف، في حواره ببرنامج «الجمعة في مصر» مع الإعلامية ياسمين سعيد على قناة «MBC مصر» أنه لا أحد يفهم ظروف الصحافة سوى الصحفيين، وأن رؤساء مجالس إدارات الصحف كانوا صحفيين على مر التاريخ، باستثناء بعض التجارب الفاشلة لرؤساء مجالس إدارات أتوا من خارج الصحافة.

وأردف أن مؤسسة «الأهرام حققت فائض 525 مليون جنيه، لأن المناخ الاقتصادي كان قويا مع ماسورة ضخمة من الأموال التي تأتي من الإعلانات دلوقتي سوق الإعلانات في أزمة سواء الصحف القومية أو الخاصة، لكن الصحف القومية لا تزال هي الأقوى».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، عبد المحسن سلامة: مكافأة نهاية الخدمة للصحفيين لا تزال سارية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم