الحكومة: حجم الاستثمارات سيصل إلى 25% ونعمل على تحسين موارد الدولة
الحكومة: حجم الاستثمارات سيصل إلى 25% ونعمل على تحسين موارد الدولة

الحكومة: حجم الاستثمارات سيصل إلى 25% ونعمل على تحسين موارد الدولة المملكة الاخباري نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الحكومة: حجم الاستثمارات سيصل إلى 25% ونعمل على تحسين موارد الدولة، الحكومة: حجم الاستثمارات سيصل إلى 25% ونعمل على تحسين موارد الدولة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، الحكومة: حجم الاستثمارات سيصل إلى 25% ونعمل على تحسين موارد الدولة.

المملكة الاخباري اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال السفير أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن حكومة المهندس مصطفى مدبولى، مهتمة بالفئات الأكثر احتياجًا وبرامج الحماية الاجتماعية.

وأضاف أشرف سلطان خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «نظرة» مع الإعلامي حمدى رزق على قناة «صدى البلد»، أن هدف الحكومة هو زيادة معدل الاستثمار من أجل زيادة معدلات النمو.

وأشار إلى أن الحكومة تعمل على تحسين موارد الدولة والأداء الاقتصادي وكذلك الأداء الضريبي.

وذكر أن الحكومة تستهدف خفض معدل البطالة ليصل إلى 8%، وحريصة على أن يكون هناك إدارة مالية جديدة، وأنه لأول مرة سيكون هناك فائض في الموازنة العامة بدون خدمة الدين العام.

وشدد على أن حجم الاستثمارات سيصل إلى 25%، وتعمل على تشجيع المشروعات الصغيرة ودمج الاقتصاد غير الرسمى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، الحكومة: حجم الاستثمارات سيصل إلى 25% ونعمل على تحسين موارد الدولة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم