انطلاق امتحانات الدور الثاني بصفوف "النقل" في مدارس جنوب سيناء
انطلاق امتحانات الدور الثاني بصفوف "النقل" في مدارس جنوب سيناء

انطلاق امتحانات الدور الثاني بصفوف "النقل" في مدارس جنوب سيناء المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم انطلاق امتحانات الدور الثاني بصفوف "النقل" في مدارس جنوب سيناء، انطلاق امتحانات الدور الثاني بصفوف "النقل" في مدارس جنوب سيناء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، انطلاق امتحانات الدور الثاني بصفوف "النقل" في مدارس جنوب سيناء.

المملكة الاخباري انطلقت امتحانات الدور الثاني بمدارس جنوب سيناء، اليوم، وتستمر حتى 19 يوليو الجاري.

وقال محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، إن مدارس جنوب سيناء أنهت الاستعدادات لاستقبال الطلاب لأداء امتحانات الدور، موضحا أن طلاب الصفوف الثالث والرابع والخامس الابتدائي، والأول والثاني الإعدادي، والأول والثاني الثانوي عام وفني يؤدون الامتحان اليوم، بينما تنطلق امتحانات الصفين السادس الابتدائي والشهادة الإعدادية 14 يوليو.

وشدد عقل،  في بيان، على ضرورة تنفيذ توجيهات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بالعمل على راحة الطلاب داخل اللجان، وتوفير الهدوء التام لأداء الامتحانات في يسر، كما شدد على الانضباط داخل اللجان وتنفيذ التعليمات والقواعد المنظمة لأعمال الامتحانات من المراقبين والملاحظين والطلاب.

وأكد تكوين غرفة عمليات رئيسية يترأسها مصطفى الزغبي وكيل المديرية لمتابعة جميع أعمال الامتحانات، وتذليل العقبات أولا بأول، مضيفا أن هناك غرف عمليات فرعية بجميع الإدارات التعليمية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، انطلاق امتحانات الدور الثاني بصفوف "النقل" في مدارس جنوب سيناء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن