سلامة: على الدولة وضع خطة عملية لمساعدة الصحافة على التعافي
سلامة: على الدولة وضع خطة عملية لمساعدة الصحافة على التعافي

سلامة: على الدولة وضع خطة عملية لمساعدة الصحافة على التعافي المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم سلامة: على الدولة وضع خطة عملية لمساعدة الصحافة على التعافي، سلامة: على الدولة وضع خطة عملية لمساعدة الصحافة على التعافي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، سلامة: على الدولة وضع خطة عملية لمساعدة الصحافة على التعافي.

المملكة الاخباري قال عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين، إن الدولة تدعم الصحافة القومية إلا أن المؤسسات ورثت مديونيات ضخمة من السنوات السبعة الماضية.

وأضاف، في حواره ببرنامج "الجمعة في مصر" مع الإعلامية ياسمين سعيد على قناة "MBC مصر" أنه على الدولة وضع خطة بحلول عملية لمساعدة مهنة الصحافة على التعافي.

وتابع "أسعار الورق زادت من 540 لـ 979 دولار، يعني زيادة 90%، ولابد أن يكون هناك دعم ولو مؤقت لمدخلات الصحافة، لأن كله مستورد، الورق والأحبار".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، سلامة: على الدولة وضع خطة عملية لمساعدة الصحافة على التعافي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن