حاتم باشات: برنامج الحكومة ركز على قضايا هامة تخدم المواطن المصري
حاتم باشات: برنامج الحكومة ركز على قضايا هامة تخدم المواطن المصري

حاتم باشات: برنامج الحكومة ركز على قضايا هامة تخدم المواطن المصري المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم حاتم باشات: برنامج الحكومة ركز على قضايا هامة تخدم المواطن المصري، حاتم باشات: برنامج الحكومة ركز على قضايا هامة تخدم المواطن المصري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، حاتم باشات: برنامج الحكومة ركز على قضايا هامة تخدم المواطن المصري.

المملكة الاخباري قال اللواء حاتم باشات، نائب حزب المصريين الأحرار عن دائرة الزيتون والأميرية، إن برنامج الحكومة ركز على عدد من القضايا الهامة التي تخدم المواطن المصري، منها الأمن القومي، السياسة الخارجية، التنمية الاقتصادية وتحسين مستوى معيشة المواطن، بناء الإنسان المصري.

وأضاف باشات، في بيان له، أن الحكومة اهتمت بوضع توقيتات محددة لتنفيذ أهداف البرنامج حتى عام 2022، إضافة إلى الارتقاء بمستوى الكفاءة القتالية وتحديث نظم التسليح والهجرة غير الشرعية، والاتجار في البشر، بناء الإنسان المصري، والتخطيط لضربات استباقية للإرهاب، وتجديد الثقة في الجيش والشرطة، مشيرا إلى الاهتمام بوضع كاميرات للمراقبة في مراكز الشرطة، وفي كل مكان والاهتمام بقضية أطفال الشوارع.

وأكد نائب حزب "المصريين الأحرار"، أن شمول برنامج الحكومة على إصلاح شامل في التعليم وتحسين المنظومة الصحية، مطالبا بضرورة التنفيذ السريع ووضع آليات للتواصل بين النواب والوزارء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، حاتم باشات: برنامج الحكومة ركز على قضايا هامة تخدم المواطن المصري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن