نفوق 5 رؤوس ماشية وحصان في حريق حظيرة مواشي بالدقهلية
نفوق 5 رؤوس ماشية وحصان في حريق حظيرة مواشي بالدقهلية

نفوق 5 رؤوس ماشية وحصان في حريق حظيرة مواشي بالدقهلية المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم نفوق 5 رؤوس ماشية وحصان في حريق حظيرة مواشي بالدقهلية، نفوق 5 رؤوس ماشية وحصان في حريق حظيرة مواشي بالدقهلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، نفوق 5 رؤوس ماشية وحصان في حريق حظيرة مواشي بالدقهلية.

المملكة الاخباري تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق شب داخل حظيرة مواشي في قرية الشراقوة التابعة لمركز الستاموني بمحافظة الدقهلية، ما تسبب فى نفوق 5 رؤوس ماشية وحصان.

وتلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لضباط لمركز شرطة الستاموني، من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بحظيرة ماشية بقرية الشراقوة.

وانتقل ضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية، بإشراف اللواء مروان عبد المعطي، مدير إدارة الحماية المدنية، وبقيادة المقدم أحمد عوض، رئيس قسم الإطفاء، إلى مكان البلاغ والسيطرة على الحريق وإخماده.

وبالفحص، تبين نشوب الحريق بحظيرة ماشية عبارة عن "عريشة" 10 أمتار ملحقة بالأرض الزراعية ملك "محمد م. ع"، 31 سنة، عامل ومقيم بذات القرية ونجم عن الحريق احتراق الحظيرة ونفوق 5 رؤوس ماشية، ودابة "حصان"، ولم ينجم عنه إصابات بالأرواح البشرية.

وبسؤال مالك الحظيرة، في محضر الشرطة، لم يتهم أحدا، ونفى وجود شبهة جنائية، وتم التحفظ على مكان الحريق وإخطار قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة، وإخطار إدارة الطب البيطري لاتخاذ اللازم نحو دفن الحيوانات النافقة بالطرق الصحية الآمنة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، نفوق 5 رؤوس ماشية وحصان في حريق حظيرة مواشي بالدقهلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن