إزالة السواتر الترابية بأحياء العريش وإضاءة طريق بئر العبد بشمال سيناء
إزالة السواتر الترابية بأحياء العريش وإضاءة طريق بئر العبد بشمال سيناء

إزالة السواتر الترابية بأحياء العريش وإضاءة طريق بئر العبد بشمال سيناء المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم إزالة السواتر الترابية بأحياء العريش وإضاءة طريق بئر العبد بشمال سيناء، إزالة السواتر الترابية بأحياء العريش وإضاءة طريق بئر العبد بشمال سيناء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، إزالة السواتر الترابية بأحياء العريش وإضاءة طريق بئر العبد بشمال سيناء.

المملكة الاخباري بدأ مجلس مدينة العريش، بشمال سيناء، في محو السواتر الترابية الموجودة بنطاق الميادين والأحياء.

وأزالت جرافات مجلس المدينة أكوام الرمال من طريق الضاحية الرائد العربي، وبعض السواتر الأخرى بشارع البحر وطريق أسيوط.

وبدأت شركة الكهرباء بتركيب إضاءة للأعمدة الكهربائية الموجودة بشارع البحر والمساعيد، وعلى الطرق التي شهدت عمليات توسعة.

ومن ناحية أخرى، قال صابر غانم، رئيس المركز الإعلامي بمجلس مدينة بئر العبد، إن المجلس انتهى من تنفيذ خطة إنارة الطريق الدولي، والقرى والطريق الممتد من مدينة بئر العبد إلى "رمانة" بالاتجاهين، من حيث صيانة كشافات الإضاءة، وفقًا للجدول الزمني المخطط له.

وذكر غانم، في بيان للمركز الإعلامي لمجلس مدينة بئر العبد، أنه جرى الانتهاء من صيانة الطريق الدولي بئر العبد في اتجاه العريش، واتجاه القنطرة، وصيانة الإنارة في قرى 6 أكتوبر والأحرار والشهداء والكرامة والنجاح والخربة تحت إشراف المهندس سليمان فرج نائب رئيس مجلس مدينة بئر العبد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، إزالة السواتر الترابية بأحياء العريش وإضاءة طريق بئر العبد بشمال سيناء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن