مصدر: "الأعلى للإعلام" يعد مذكرة قانونية بشأن منعه النشر في قضية 57357
مصدر: "الأعلى للإعلام" يعد مذكرة قانونية بشأن منعه النشر في قضية 57357

مصدر: "الأعلى للإعلام" يعد مذكرة قانونية بشأن منعه النشر في قضية 57357 المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم مصدر: "الأعلى للإعلام" يعد مذكرة قانونية بشأن منعه النشر في قضية 57357، مصدر: "الأعلى للإعلام" يعد مذكرة قانونية بشأن منعه النشر في قضية 57357 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مصدر: "الأعلى للإعلام" يعد مذكرة قانونية بشأن منعه النشر في قضية 57357.

المملكة الاخباري قال مصدر لـ"المملكة الاخباري" إن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام يعد مذكرة قانونية تحتوى الحيثيات التي استند إليها في صدور القرار بخصوص منع النشر ووقف البث في قضية مستشفى 57357.

وأوضح المصدر، أن هناك اجتماع يجري الآن بالمجلس وأن رئيس المجلس مكرم محمد أحمد سيمثل أمام النيابة طبقا لقرار النائب العام، وأن المجلس ورئيسه يكنون كل تقدير والاحترام للنيابة العامة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مصدر: "الأعلى للإعلام" يعد مذكرة قانونية بشأن منعه النشر في قضية 57357، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن