"مطار مطروح" يشتكي بعض المعوقات.. و"سياحة مجلـس النـواب": هنحلها
"مطار مطروح" يشتكي بعض المعوقات.. و"سياحة مجلـس النـواب": هنحلها

"مطار مطروح" يشتكي بعض المعوقات.. و"سياحة مجلـس النـواب": هنحلها المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم "مطار مطروح" يشتكي بعض المعوقات.. و"سياحة مجلـس النـواب": هنحلها، "مطار مطروح" يشتكي بعض المعوقات.. و"سياحة مجلـس النـواب": هنحلها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، "مطار مطروح" يشتكي بعض المعوقات.. و"سياحة مجلـس النـواب": هنحلها.

المملكة الاخباري استعرض العميد عمرو البنا، مدير الطيران المدني بمطار مرسى مطروح الدولي، عددا من المشكلات التي تواجه عمل المطار ويستوجب التدخل لحلها سريعا، وذلك خلال لقائه بوفد برلماني من أعضاء لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، اليوم في إطار زياراتهم الميدانية للمحافظة.

واشتكى البنا، من عدم انتظام خط المياه معظم الوقت بالمطار بما يتطلب شراء سيارات مياه بتكلفة عالية، كذلك مصدر الكهرباء للمطار يأتي من المدينة وهو خط هوائي بما يتسبب في عدم انتظامه ويشكل اضطراب في تشغيل أجهزة ومعدات المطار وتعطيل الأجهزة.

وشدد النائب حسني حافظ، على ضرورة حل مشكلات مطار مطروح، والنظر لها نظرة مستقبلية في ظل وجود مدينة العلمين الجديدة، المحتمل لها استقبال آلاف الزوار من مختلف الدول.

وأيد النائب ياسين عبدالصبور، مطالب مدير مطار مطروح بشأن حل المعوقات التي تواجههم من أجل خدمة السياح والزائرين.

وتعهد النائب محمد عبده، رئيس الوفد البرلماني، بعرض جميع معوقات ومطالب مطار مطروح الدولي، علي طاولة لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب والتدخل لحلها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، "مطار مطروح" يشتكي بعض المعوقات.. و"سياحة مجلـس النـواب": هنحلها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن