وزير الشباب: تعميم تجربة برلمان الطلائع بجميع المحافظات
وزير الشباب: تعميم تجربة برلمان الطلائع بجميع المحافظات

وزير الشباب: تعميم تجربة برلمان الطلائع بجميع المحافظات المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم وزير الشباب: تعميم تجربة برلمان الطلائع بجميع المحافظات، وزير الشباب: تعميم تجربة برلمان الطلائع بجميع المحافظات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الشباب: تعميم تجربة برلمان الطلائع بجميع المحافظات.

المملكة الاخباري قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، ستكون خلف وزارة الشباب وليس ضدها، لأننا تربطنا فلسفة واحدة، وجميعا معاً لخدمة المملكة الاخباري وشبابنا وجميع رياضيين مصر.

ووجه صبحي، خلال الجلسة الختامية لبرلمان طلائع مصر، الشكر للدكتور علي الدين هلال وزير الشباب الأسبق لإنشاء برلمان الطلائع منذ أكثر من 14 عاماً، معلناً، سعادته بنموذج محاكاة برلمان الطلائع اليوم.

وأكد وزير الشباب والرياضة، أنه سيعمل على تطوير برلمان الطلائع والأهتمام بشباب مصر وجميع الفئات العمرية خاصة الفئة العمرية من 9 الى 15 سنة، والتى تعد أشد خطورة وبحاجة إلي المعرفة والأنتماء.

وأعلن، أنه يجري تعميم برلمان الطلائع بجميع المحافظات المصرية، قائلا: "مش هنسيب حد في السن ده إلا لما نقوله مصر عظيمه بالعمل".

وأعرب صبحي، عن بالغ سعادته بثقة الرئيس السيسي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولى بإختياره وزير للشباب والرياضة، متمنياً، أن يكون على قدر المسئولية وتحمل الأمانة، خاصة أن الوزارة تتعامل مع 60% من الشعب المصري والفئات العمرية بداية من 19 سنة إلى 40 سنة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، وزير الشباب: تعميم تجربة برلمان الطلائع بجميع المحافظات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن