برلماني يطالب الحكومة بمراعاة ظروف الفلاحين: يعيشون مأساة حقيقية
برلماني يطالب الحكومة بمراعاة ظروف الفلاحين: يعيشون مأساة حقيقية

برلماني يطالب الحكومة بمراعاة ظروف الفلاحين: يعيشون مأساة حقيقية المملكة الاخباري نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم برلماني يطالب الحكومة بمراعاة ظروف الفلاحين: يعيشون مأساة حقيقية، برلماني يطالب الحكومة بمراعاة ظروف الفلاحين: يعيشون مأساة حقيقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، برلماني يطالب الحكومة بمراعاة ظروف الفلاحين: يعيشون مأساة حقيقية.

المملكة الاخباري تقدم النائب أحمد عبد الواحد، نائب سنورس بمحافظة الفيوم، بطلب إحاطة إلى الدكتور عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة، بخصوص زيـادة أسعار الأسمدة، مشيرًا إلى أن الفلاحين يعانون من سوء أوضاعهم بعد رفع أسعار الأسمدة للمرة الثالثة خلال العام ونصف الماضيين، خاصة في ظل زيادة أسعار المنتجات الزراعية.
 
وقال عبد الواحد، إن الأسمدة تشغل صميم مدخلات الزراعة، وارتفاع أسعارها كل فترة سيتسبب في خسائر فادحة للفلاحين، خاصة أن الفلاح المصري يعاني من مشكلات عديدة نتيجة زيـادة أسعار الوقود وغلاء أسعار جميع المستلزمات الزراعية من التقاوي والمبيدات وغيرها، وهو ما سيعود على الفلاحين بمزيد من الآثار السلبية ومن ثم على الدولة وبالتالي يهدد مستقبل الزراعة في مصر.

اقرأ أيضًا: «الفلاحين الزراعيين»: رفع أسعار الوقود «شر لابد منه» لإنقاذ اقتصاد البلاد 

وطالب النائب، بضرورة مراعاة ظروف الفلاحين والاهتمام بأوضاعهم ومشاكلهم، ووضع خطة حقيقية للتنمية الزراعية والتي يشملها وضع خريطة للاحتياجات الفعلية للسوق من الأسمدة على مدار عدة مواسم لتوفيرها بدون رفع أسعارها وخلق سوق سوداء تمارس ضغوطها على الفلاح.

اقرأ أيضًا: نقيب عام الفلاحين: عرضنا على وزير الزراعة مشاكل الفلاحين ووعد بحلها 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، برلماني يطالب الحكومة بمراعاة ظروف الفلاحين: يعيشون مأساة حقيقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري