مكرم: قرار وقف النشر الخاص بـ57357 هدفه الحفاظ على مؤسسة عالمية
مكرم: قرار وقف النشر الخاص بـ57357 هدفه الحفاظ على مؤسسة عالمية

مكرم: قرار وقف النشر الخاص بـ57357 هدفه الحفاظ على مؤسسة عالمية المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم مكرم: قرار وقف النشر الخاص بـ57357 هدفه الحفاظ على مؤسسة عالمية، مكرم: قرار وقف النشر الخاص بـ57357 هدفه الحفاظ على مؤسسة عالمية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مكرم: قرار وقف النشر الخاص بـ57357 هدفه الحفاظ على مؤسسة عالمية.

المملكة الاخباري قال مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن قرار بوقف النشر في أي قضية تخص مستشفى 57357، كان لإنقاذ مؤسسة عالمية حتى وأن اتهم البعض العاملين فيها.

وأضاف أحمد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" أن مستشفى 57357 تستحق الدفاع عن حقها في الوجود، وحقها في تلقي التبرعات.

وأكد "ليس هذا المستشفى وحده كان سيتأثر في حالة عدم صدور قرار وقف النشر، ولكن هناك مشروعات عديدة ضخمة وكبيرة، يستفيد منها ملايين الفقراء كانت ستتأثر".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مكرم: قرار وقف النشر الخاص بـ57357 هدفه الحفاظ على مؤسسة عالمية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن