لماذا تختفى السفن فى "مثلث برمودا"؟.. العلماء تكشف اللغز
لماذا تختفى السفن فى "مثلث برمودا"؟.. العلماء تكشف اللغز

لماذا تختفى السفن فى "مثلث برمودا"؟.. العلماء تكشف اللغز المملكة الاخباري نقلا عن الحكاية ننشر لكم لماذا تختفى السفن فى "مثلث برمودا"؟.. العلماء تكشف اللغز، لماذا تختفى السفن فى "مثلث برمودا"؟.. العلماء تكشف اللغز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، لماذا تختفى السفن فى "مثلث برمودا"؟.. العلماء تكشف اللغز.

المملكة الاخباري كشف علماء من جامعة ساوثهامبتون البريطانية عن سر مثلث برمودا، حيث لقى أكثر من ألف شخص مصرعهم فى السنوات الـ100 الماضية.

واقترح العلماء أن سبب الاختفاء الجماعي للسفن هو "الأمواج القاتلة" المستعرة داخل مثلث برمودا، حيث يصل طول الموجة إلى 30 مترًا.

وأشار العلماء إلى أنه قد تمت ملاحظة هذه الموجات لأول مرة في عام ، ووفقا لهم، فإن الموجات تمتلك قوة مدمرة تستطيع إغراق أكبر السفن.

لاختبار نظريتهم، قام العلماء بإنشاء نموذج من السفينة العملاقة "USS Cyclops"، التى اختفت فى مثلث برمودا في عام 1918 وكان على متنها 300 شخص.

ووفقًا لموقع "Sailingscuttlebutt"، فإنه بفضل المحاكاة التى تم تطويرها فى المختبر، تمكن العلماء من إثبات نظرية تأثير "الموجات الانفجارية" التى قامت بتدمير السفينة.

وقال الدكتور، سيمون بوكسال، إنه غالبًا ما يضرب المحيط الأطلسي ثلاث عواصف ضخمة والتي تتلاقى من اتجاهات مختلفة، حيث تشكل بيئة مثالية لتشكيل الأمواج القاتلة التي تدمر السفن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، لماذا تختفى السفن فى "مثلث برمودا"؟.. العلماء تكشف اللغز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية