رئيس "شعبة الأرز" يكشف سعر الكيلو جرام على البطاقات التموينية
رئيس "شعبة الأرز" يكشف سعر الكيلو جرام على البطاقات التموينية

رئيس "شعبة الأرز" يكشف سعر الكيلو جرام على البطاقات التموينية المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم رئيس "شعبة الأرز" يكشف سعر الكيلو جرام على البطاقات التموينية، رئيس "شعبة الأرز" يكشف سعر الكيلو جرام على البطاقات التموينية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس "شعبة الأرز" يكشف سعر الكيلو جرام على البطاقات التموينية.

المملكة الاخباري قال رجب شحاتة، رئيس شعبة الأرز باتحاد الصناعات، إن الأرز متوفر في مصر وبكثرة وبجودة عالية، مشيرًا إلى أنه تقرر توريد الأرز المحلي لوزارة التموين معبأ بسعر 7 جنيهات ونصف للكيلوجرام.

وحث "شحاتة"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحياة في مصر"، على قناة "الحياة"، المواطنين على مقاطعة التجار الجشعين وعدم منحهم أية فرصة لإحداث أزمات في السوق.

وأشار إلى أن الأرز سيباع على البطاقات التموينية بـ8 جنيهات للكيلو جرام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، رئيس "شعبة الأرز" يكشف سعر الكيلو جرام على البطاقات التموينية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن