علاج 200 ألف فدان أرز من "الآفات" في كفر الشيخ
علاج 200 ألف فدان أرز من "الآفات" في كفر الشيخ

علاج 200 ألف فدان أرز من "الآفات" في كفر الشيخ المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم علاج 200 ألف فدان أرز من "الآفات" في كفر الشيخ، علاج 200 ألف فدان أرز من "الآفات" في كفر الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، علاج 200 ألف فدان أرز من "الآفات" في كفر الشيخ.

المملكة الاخباري أعلنت مديرية الزراعة بكفر الشيخ، برئاسة المهندس عبد الرافع أحمد، وكيل وزارة الزراعة، عن علاج مساحة الأرز المنزرع بجميع قطاعات المحافظة الزراعية من الآفات لمساحة 200 ألف فدان من الحشائش والدودة الدموية والريم والتبقع البني.

وقال وكيل وزارة الزراعة بكفر الشيخ، وفقا لبيان، إنه جرى عقد ندوات إرشادية للفلاحين عن كيفية التصرف حال تلف المحاصيل وخاصة الأرز في بداياته وكيفية التوعية بأنواع المبيدات التي يتم رشها حال ظهور الحشائش.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، علاج 200 ألف فدان أرز من "الآفات" في كفر الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن