مدير أمن كفر الشيخ الجديد يوجه بتحقيق الانضباط المروري
مدير أمن كفر الشيخ الجديد يوجه بتحقيق الانضباط المروري

مدير أمن كفر الشيخ الجديد يوجه بتحقيق الانضباط المروري المملكة الاخباري نقلا عن الوطن ننشر لكم مدير أمن كفر الشيخ الجديد يوجه بتحقيق الانضباط المروري، مدير أمن كفر الشيخ الجديد يوجه بتحقيق الانضباط المروري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مدير أمن كفر الشيخ الجديد يوجه بتحقيق الانضباط المروري.

المملكة الاخباري تفقد اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، اليوم، إدارة المرور، وذلك للاطمئنان على سير العمل داخل أقسامها، ووجه باتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة مشكلات المرور وانعكاساتها على سلامة المواطنين بالطرق والمحاور المختلفة وتحقيق الانضباط المروري.

كما وجه مدير الأمن، بضرورة العمل الفوري على إيجاد حلول سريعة وفعالة للحد من الأزمات المرورية التي تشهدها بعض الطرق سواءً داخل المدن أو خارجها، وتكثيف الحملات المرورية بنطاق المديرية لمواجهة مشكلات المرور ووجه بضرورة تفعيل الحملات المرورية وإحكام السيطرة الأمنية.

يذكر أن وزير الداخلية، أصدر قرارًا بتعيين اللواء مصطفى مديراً للأمن في حركة التنقلات الأخيرة، وان مدير الامن تفقد عدداً من المنشآت الشرطية خلال اليومين الماضيين للاطمئنان على سير العمل بها.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مدير أمن كفر الشيخ الجديد يوجه بتحقيق الانضباط المروري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن