ساويرس يتصدر تويتر بعد تدخله لحل أزمة "أطفال بورسعيد".. ماذا قال المتابعون له؟
ساويرس يتصدر تويتر بعد تدخله لحل أزمة "أطفال بورسعيد".. ماذا قال المتابعون له؟

ساويرس يتصدر تويتر بعد تدخله لحل أزمة "أطفال بورسعيد".. ماذا قال المتابعون له؟ المملكة الاخباري نقلا عن الحكاية ننشر لكم ساويرس يتصدر تويتر بعد تدخله لحل أزمة "أطفال بورسعيد".. ماذا قال المتابعون له؟، ساويرس يتصدر تويتر بعد تدخله لحل أزمة "أطفال بورسعيد".. ماذا قال المتابعون له؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، ساويرس يتصدر تويتر بعد تدخله لحل أزمة "أطفال بورسعيد".. ماذا قال المتابعون له؟.

المملكة الاخباري تصدر هاشتاج "ساويرس"، قائمة الأكثر تدويناً على موقع "تويتر"، اليوم الجمعة، بعد إعلان رجل الأعمال نجيب ساويرس تدخله لحل أزمة القبض على أطفال بمحافظة بورسعيد، بعد قيامهم بعمليات تهريب جمركي.

وقال ساويرس في تغريدة عبر حسابه على "تويتر" اليوم الجمعة، إنه أرسل محامياً للتصالح مع الجمارك، والإفراج عنهم إن أمكن ذلك، على أن يتم توظيفهم بعد إطلاق سراحهم.

وكتب حساب يحمل اسم "عبدالجواد" تغريدة قال فيها: "ساويرس رجل محترم مش محتاج لقطة عشان يبان رجل وطني محب لبلده والعيلة كلها كده حتى إخواته".

فيما دشن "سامح"، هاشتاج "#ساويرس الرجولة"، قائلًا: "يعلن توظيف شباب الصعيد بتوع قضية التهريب في بورسعيد ويرسل محاميه ليتصالح مع جمارك بورسعيد".

وقال محمد عبدالهادي: "مع إنها مسؤولية الدولة بس موقف محترم منك ساويرس".

وأثار إذاعة فيديو مصوّر للأطفال بعد القبض عليهم عبر الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد على "فيسبوك"، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي خاطب المجلس القومي للطفولة والأمومة، النائب العام لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال تصويرهم وقت عرضهم على جهة التحقيق بقسم شرطة "المينا" بمحافظة بورسعيد، بالمخالفة لقانون الطفل.

وانتقد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، سلوى حسين، مذيعة بالإذاعة المحلية ببورسعيد، والتي أجرت الحوار مع الأطفال، بسبب تصوير الأطفال بالمخالفة للقانون وسوء معاملتهم.

وأخلت نيابة بورسعيد، أمس الخميس، سبيل 4 أطفال ظهروا في الفيديو الذي نشرته الصفحة الرسمية للمحافظة على "فيسبوك"، بعد دفع غرامة مالية.

ÙØ­Ùد

عبداÙجÙاد

ساÙØ­

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، ساويرس يتصدر تويتر بعد تدخله لحل أزمة "أطفال بورسعيد".. ماذا قال المتابعون له؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية