مصرع الفنان «خالد التلمساني» في تصادم بجنوب سيناء
مصرع الفنان «خالد التلمساني» في تصادم بجنوب سيناء

مصرع الفنان «خالد التلمساني» في تصادم بجنوب سيناء المملكة الاخباري نقلا عن المصريون ننشر لكم مصرع الفنان «خالد التلمساني» في تصادم بجنوب سيناء، مصرع الفنان «خالد التلمساني» في تصادم بجنوب سيناء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع الفنان «خالد التلمساني» في تصادم بجنوب سيناء.

المملكة الاخباري لقي الفنان خالد عبد القادر التلمساني مصرعه، في حادث تصادم اليوم في مدينة أبورديس التابعة لمحافظة جنوب سيناء.

وكان اللواء أحمد أبو عقيل، مدير أمن جنوب سيناء، تلقى بلاغا من العميد مدحت السقا، مدير إدارة البحث الجنائي يفيد وقوع تصادم مروع بين سيارة ملاكي رقم 213 (ي ق و) وسيارة ربع نقل رقم 9713 (ط ج ص) أمام محطة الشحن فيران على الطريق الدولي أبوريس الطور أسفر الحادث مصرع شخصين وإصابة 6 آخرين وتبين مصرع الفنان المصري خالد عبد القادر التلمساني، 53 سنة مصر الجديدة وإصابة أبنائه فهد خالد، 10 سنوات، كسر في الفك والساق الأيمن، وسليم خالد، 12 سنة، اشتباه نزيف بالمخ، وتيب خالد، 10 سنوات، بكدمات واشتباه نزيف بالمخ، وشقيقه شاجي عبد القادر 8 سنوات كسور منفصلة.

ونُقل المصابون والجثة إلى مستشفى أبورديس العام تحت إشراف مرفق إسعاف جنوب سيناء، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مصرع الفنان «خالد التلمساني» في تصادم بجنوب سيناء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون