مصــر للطيران تسير اليوم 24 رحلة جوية من جدة والمدينة المنورة إلى القاهرة
مصــر للطيران تسير اليوم 24 رحلة جوية من جدة والمدينة المنورة إلى القاهرة

مصــر للطيران تسير اليوم 24 رحلة جوية من جدة والمدينة المنورة إلى القاهرة المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مصــر للطيران تسير اليوم 24 رحلة جوية من جدة والمدينة المنورة إلى القاهرة، مصــر للطيران تسير اليوم 24 رحلة جوية من جدة والمدينة المنورة إلى القاهرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مصــر للطيران تسير اليوم 24 رحلة جوية من جدة والمدينة المنورة إلى القاهرة.

المملكة الاخباري تواصل مصر للطيران جسرها الجوى لنقل ضيوف الرحمن من الأراضى المقدسة، إلى المطارات المصرية حيث تسير اليوم الأربعاء 24 رحلة من جدة والمدينة لنقل 5210 حاجا من بينهم رحلتين جويتين لنقل حجاج بماكو من جدة إلى القاهرة.

 

حيث تسير الشركة  14 رحلة جوية من جدة لنقل 2730 حاجا" و 10 رحلات جوية من المدينة المنورة لنقل 2480  حاجا من حجاج القرعة والتضامن والترانزيت وحج أفراد وأجانب وعمل.

 

 

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مصــر للطيران تسير اليوم 24 رحلة جوية من جدة والمدينة المنورة إلى القاهرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع