أول بيان رسمي من الحكومة حول مصير إلغاء إجازة السبت
أول بيان رسمي من الحكومة حول مصير إلغاء إجازة السبت

أول بيان رسمي من الحكومة حول مصير إلغاء إجازة السبت المملكة الاخباري نقلا عن الحكاية ننشر لكم أول بيان رسمي من الحكومة حول مصير إلغاء إجازة السبت، أول بيان رسمي من الحكومة حول مصير إلغاء إجازة السبت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، أول بيان رسمي من الحكومة حول مصير إلغاء إجازة السبت.

المملكة الاخباري بعد أنتشار شائعات حول إلغاء إجازة السبت، أكدت مصادر حكومية، بأن كل ما يتردد حول إمكانية إلغاء إجازة يوم السبت هو أمر عار تمامًا من الصحة، وإن البعض يطلق مثل هذه الشائعات بهدف إثارة الجدل والبلبلة بين صفوف المواطنين، مناشدة الجميع بضرورة تحري الدقة فيما يتم نشره، ومطالبة من المواطنين بضرورة عدم تصديق مثل هذه الشائعات وآخذ الأخبار من مصادرها الرسمية فقط.

 

يذكر أن مركز معلومات مجلس الوزراء ودعم إتخاذ القرار، قال من قبل بأنه تواصل مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وأكد الأخير بأنه لا نية لدى الحكومة لإلغاء إجازة السبت في بعض المصالح الحكومية، مشيرًا إلى كون الأحاديث التي يتم نقلها حول هذا الأمر غير صحيحة على الإطلاق.

 

وفي سياق منفصل، أشار الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بأن بعض اللجان تعمل الآن على دراسة كل جوانب “نظام العمل” الجديد والمقترح، والذي ينص على إعطاء العاملين في الدولة إجازة 3 أيام في الإسبوع الواحد، وذلك مع الإحتفاظ بنفس عدد ساعات العمل اليومية، وكذلك عدم المساس بمرتبات واجور العاملين في الدولة في نفس النظام الجديد، وذلك ضمن خطة الدولة المصرية بتخفيف وتخفيض النفقات الحكومية.

ويرى بعض الخبراء، بأن النظام الجديد لن يمكن الحكم عليه إلا بعدما تمت تجربته في بعض المصالح والهيئات الحكومية لفترة ليس بالقصيرة، وبعدها في حالة نجاحه سيكون من الممكن تعميمه في كافة المصالح الحكومية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، أول بيان رسمي من الحكومة حول مصير إلغاء إجازة السبت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية