وزيرا قطاع الأعمال والهجرة يبحثان التأمين على المصريين بالخارج
وزيرا قطاع الأعمال والهجرة يبحثان التأمين على المصريين بالخارج

وزيرا قطاع الأعمال والهجرة يبحثان التأمين على المصريين بالخارج المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم وزيرا قطاع الأعمال والهجرة يبحثان التأمين على المصريين بالخارج، وزيرا قطاع الأعمال والهجرة يبحثان التأمين على المصريين بالخارج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، وزيرا قطاع الأعمال والهجرة يبحثان التأمين على المصريين بالخارج.

المملكة الاخباري قال هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، إنه بحث مع السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إيجاد وسيلة لإدراج العمالة المصرية بالخارج غير المؤمنة، تحت مظلة تأمينية شاملة تكفل حمايتهم أثناء وجودهم فى الخارج وبما يضمن حقوقهم ويحفظ كرامتهم، بحسب بيان مشترك للوزارتين اليوم.

وكشف توفيق، خلال لقاء جمعه بالوزيرة، أنه وجه إدارة شركة مصر لتأمينات الحياة، لتقديم عرض تأمينى للمصريين بالخارج إلى وزارة الهجرة، فيما يتعلق بحالات الوفاة، تمهيدًا لعرضه على مجلس الوزراء.

فيما لفتت الوزيرة إلى أهمية توعية المصريين بالخارج بنظام المعاشات المصرى وما يتضمنه من حقوق ومزايا للمستفيدين منه، والعمل على الترويج لهذا النظام للمصريين بالخارج، بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعى من خلال إمداد وزارة الهجرة بجميع البيانات المتعلقة بنظام المعاشات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، وزيرا قطاع الأعمال والهجرة يبحثان التأمين على المصريين بالخارج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق