مركز الأمـم المـتحـدة للإعلام بالقاهرة ينفي تعيين أحمد الفضالي سفيرا
مركز الأمـم المـتحـدة للإعلام بالقاهرة ينفي تعيين أحمد الفضالي سفيرا

مركز الأمـم المـتحـدة للإعلام بالقاهرة ينفي تعيين أحمد الفضالي سفيرا المملكة الاخباري نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم مركز الأمـم المـتحـدة للإعلام بالقاهرة ينفي تعيين أحمد الفضالي سفيرا، مركز الأمـم المـتحـدة للإعلام بالقاهرة ينفي تعيين أحمد الفضالي سفيرا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، مركز الأمـم المـتحـدة للإعلام بالقاهرة ينفي تعيين أحمد الفضالي سفيرا.

المملكة الاخباري نفى مركز الأمم المتحدة للإعلام بالقاهرة الأخبار التي تناقلتها بعض وسائل الاعلام عن تعيين أحمد الفضالي سفيرا للأمم المتحدة لمواجهة الجوع وسوء التغذية.

وقال مركز الأمم المتحدة للإعلام بالقاهرة ، في بيان مساء اليوم: "لقد اطلعنا على الخبر الذي تداولته الكثير من المؤسسات الإعلامية مفاده أن الأمم المتحدة عينت المستشار أحمد الفضالي سفيراً رسميا لها ومنحته الجواز الدبلوماسي الأممي لتحقيق أهداف الأمم المتحدة في مواجهة الجوع وسوء التغذية في العالم وتردى الأوضاع الاقتصادية".

وأضاف المركز أنه "بعد التدقيق فيه مع كل المكاتب المعنية للأمم المتحدة، يكذب المركز صحة هذا الخبر وكل تفاصيله نفيا قطعيا، وإذ يستغرب المركز صدور هذا الخبر الزائف وانتشاره الواسع، فإنه يدعو كل وسائل الإعلام التي تداولت هذا الخبر إلى عرض هذا التكذيب لتجنب تضليل الرأي العام".

ودعا المركز وسائل الإعلام تحري دقة أي خبر قبل نشره.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، مركز الأمـم المـتحـدة للإعلام بالقاهرة ينفي تعيين أحمد الفضالي سفيرا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق