محافظ القاهرة يشهد احتفال العام الهجرى الجديد نائبا عن رئيس الجمهورية
محافظ القاهرة يشهد احتفال العام الهجرى الجديد نائبا عن رئيس الجمهورية

محافظ القاهرة يشهد احتفال العام الهجرى الجديد نائبا عن رئيس الجمهورية المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم محافظ القاهرة يشهد احتفال العام الهجرى الجديد نائبا عن رئيس الجمهورية، محافظ القاهرة يشهد احتفال العام الهجرى الجديد نائبا عن رئيس الجمهورية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ القاهرة يشهد احتفال العام الهجرى الجديد نائبا عن رئيس الجمهورية.

المملكة الاخباري أعلنت محافظة القاهرة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، أناب اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، لحضور الاحتفال الرسمى الذى تقيمه وزارة الأوقاف بمناسبة العام الهجرى الجديد 1440 هجرية، وذلك بمسجد الإمام الحسين رضى الله عنه. 

 

يشهد الاحتفال وزير الأوقاف، ولفيف من الوزراء وسفراء الدول الإسلامية والعربية وعلماء الأزهر والأوقاف .  

 

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، محافظ القاهرة يشهد احتفال العام الهجرى الجديد نائبا عن رئيس الجمهورية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع