القاهرة تعلن استعدادها الكامل لمقـابلـة موسم الأمطار.. اعرف التفاصيل
القاهرة تعلن استعدادها الكامل لمقـابلـة موسم الأمطار.. اعرف التفاصيل

القاهرة تعلن استعدادها الكامل لمقـابلـة موسم الأمطار.. اعرف التفاصيل المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم القاهرة تعلن استعدادها الكامل لمقـابلـة موسم الأمطار.. اعرف التفاصيل، القاهرة تعلن استعدادها الكامل لمقـابلـة موسم الأمطار.. اعرف التفاصيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، القاهرة تعلن استعدادها الكامل لمقـابلـة موسم الأمطار.. اعرف التفاصيل.

المملكة الاخباري أكد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، على رؤساء الأحياء ضرورة بدء الاستعدادات اللازمة لاستقبال موسم الأمطار القادم، بالتنسيق مع شركة الصرف الصحى بالقاهرة، وهيئة نظافة وتجميل القاهرة، بالمرور على جميع بالوعات صرف الأمطار كل فى نطاق حيه، والتأكد من عملها بكفاءة، وإصلاح التالف منها، مشيرا إلى أنه يوجد بالقاهرة أكثر من 21 ألف بلوعة لصرف الأمطار .

     

 

وشدد المحافظ على أهمية توزيع الشفاطات الخاصة بشركة الصرف الصحى والمياه وهيئة النظافة بالقرب من الأماكن المعلومة لدى المحافظة، والتى تتراكم بها الأمطار، خاصة بالقرب من منازل ومطالع الكبارى والأنفاق لسرعة الوصول إلى المواقع، وفقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية، والتى أشارت إلى التوقع بزيادة المطر هذا العام .

 

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ الدورى بنواب المحافظ للمناطق الأربعة ورؤساء الأحياء بكل منطقة علي حده للتعرف على أهم المشروعات بكل حى، سواء قومية أو محلية والإنجازات والمعوقات التى تواجه كل حى.

 

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، القاهرة تعلن استعدادها الكامل لمقـابلـة موسم الأمطار.. اعرف التفاصيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع