"القومى للمرأة" بالإسماعيلية يعيد طفلة عمرها 5 سنوات لوالدتها بعد اختطافها
"القومى للمرأة" بالإسماعيلية يعيد طفلة عمرها 5 سنوات لوالدتها بعد اختطافها

"القومى للمرأة" بالإسماعيلية يعيد طفلة عمرها 5 سنوات لوالدتها بعد اختطافها المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "القومى للمرأة" بالإسماعيلية يعيد طفلة عمرها 5 سنوات لوالدتها بعد اختطافها، "القومى للمرأة" بالإسماعيلية يعيد طفلة عمرها 5 سنوات لوالدتها بعد اختطافها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، "القومى للمرأة" بالإسماعيلية يعيد طفلة عمرها 5 سنوات لوالدتها بعد اختطافها.

المملكة الاخباري نجح فرع المجلس القومى للمرأة بمحافظة الإسماعيلية فى إعادة طفلة عمرها خمس سنوات لوالدتها، بعد أن قام والدها باختطافها خلال أول أيام عيد الأضحى الماضى.

 

وصرحت ماجدة النويشى، مقررة فرع المجلس بالمحافظة، بأن الأم لجأت إلى فرع المجلس بمحافظة الإسماعيلية واستنجدت به لاستعادة طفلتها الموجودة في حضانتها بعد انفصالها عن زوجها بالطلاق، الذى تم من خلال المأذون، ولم يتم رفع قضايا رؤية لعدم رغبة الأم فى الدخول فى دائرة القضايا.

 

كما كانت الأم ترغب أن تحيا طفلتها حياة طبيعية بعيدة عن أجواء القضايا والمحاكم الصعبة، ولذا كانت تتيح للأب رؤية طفلته وقتما يشاء، على الرغم من عدم إلتزامه بمصروف الصغيرة  خلال العيد الماضى، وبالفعل إلتزمت الأم بأن يأخذ الأب طفلته بعد صلاة العيد ومنذ ذلك الحين لم ترجع الطفلة، وانقطعت الاتصالات من جانبه لمدة عشرين يوما.

 

وأكدت ماجدة النويشى، أن فرع المجلس قام بمحاولات وتدخلات كثيرة وغير عادية لاستعادة الطفلة، حتى نجح بالفعل فى استعادتها حيث كانت مرتدية الفستان الذى اختفت به، فضلا عن أنها كانت فى حالة نفسية سيئة مما يعكس عدم اهتمام الأب بطفلته ذات الخمس سنوات ولم يقدم لها أبسط قواعد الرعاية الصحية.

 

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، "القومى للمرأة" بالإسماعيلية يعيد طفلة عمرها 5 سنوات لوالدتها بعد اختطافها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع