تعرف على أخر العروض والتخفيضات برحلات مصــر للطيران
تعرف على أخر العروض والتخفيضات برحلات مصــر للطيران

تعرف على أخر العروض والتخفيضات برحلات مصــر للطيران المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تعرف على أخر العروض والتخفيضات برحلات مصــر للطيران، تعرف على أخر العروض والتخفيضات برحلات مصــر للطيران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على أخر العروض والتخفيضات برحلات مصــر للطيران.

المملكة الاخباري  تطرح  شركة مصر للطيران  40% تخفيض على جميع نقاطها فى إفريقيا، على درجة رجال الأعمال فى حال قيام العملاء بشراء التذاكر من الآن، وحتى 30 سبتمبر الجارى، والاستمتاع بتجربة السفر على طائرات الشركة حتى 15 ديسمبر2018.

 

كما تحتوى العروض، تخفيض 30% على رحلات بيروت و20% على رحلات عمان في حال شراء التذاكر حتى 16 سبتمبر والسفر من 1 أكتوبر 2018 حتى 15 يناير 2019. وتخفيض 25% على رحلات مومباي وفترة شراء التذاكر حتى 30 سبتمبر والسفر من 11 سبتمبر وحتى 10 ديسمبر. و تخفيض 50% على رحلات بانكجوك وبكين في حال شراء التذاكر حتى 15 سبتمبر والسفر من 14 سبتمبر 2018 حتى 15 إبريل 2019. هذا بخلاف تخفيض 45% على الدرجة السياحية و30% على درجة رجال الأعمال إلى الكثير من النقاط في أوروبا وشراء التذاكر يمتد حتى 20 سبتمبر والسفر من 17 سبتمبر وحتى 30 نوڤمبر. بالإضافة إلى الكثير من التخفيضات الأخرى التي تقدمها مصر للطيران من نقاطها حول العالم والتي تصل إلى40% على درجة رجال الأعمال.

.  

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تعرف على أخر العروض والتخفيضات برحلات مصــر للطيران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع