وفد كازاخستانى برئاسة وزير التنمية يصل القاهرة فى زيارة رسمية
وفد كازاخستانى برئاسة وزير التنمية يصل القاهرة فى زيارة رسمية

وفد كازاخستانى برئاسة وزير التنمية يصل القاهرة فى زيارة رسمية المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وفد كازاخستانى برئاسة وزير التنمية يصل القاهرة فى زيارة رسمية، وفد كازاخستانى برئاسة وزير التنمية يصل القاهرة فى زيارة رسمية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، وفد كازاخستانى برئاسة وزير التنمية يصل القاهرة فى زيارة رسمية.

المملكة الاخباري وصل إلى مطار القاهرة الدولي منذ قليل، وفد رسمى من دولة كازاخستان على رأسهم دارخان كاليتايف، وزير التنمية المجتمعية والحاج سيريكباي أوراز، مفتي الديار الكازاخستانية، في زيارة للقاهرة تستغرق ثلاثة أيام، للمشاركة في الإجتماع السابع لمجلس الأمناء للجامعة المصرية للثقافة الإسلامية.

 

 

الجدير بالذكر أن زيارة الوفد تأتى للمشاركة في الاجتماع السابع لمجلس الأمناء للجامعة المصرية للثقافة الإسلامية، التي بنيت بالدعم الكبير من وزارة الأوقاف ومشيخة الأزهر الشريف والتي أصبحت اليوم مركزا لإعداد وتدريب الكوادر الدينية وكذلك عرض ديننا الحنيف في آسيا الوسطى وتساهم بشكل فعال في مكافحة انتشار أفكار التطرف والإرهاب، يترأس الجانب المصري مجلس الأمناء للجامعة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف. 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، وفد كازاخستانى برئاسة وزير التنمية يصل القاهرة فى زيارة رسمية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع