"القومى للبحوث" يدعو لاستطلاع رأى الطلاب حول التغذية المدرسية
"القومى للبحوث" يدعو لاستطلاع رأى الطلاب حول التغذية المدرسية

"القومى للبحوث" يدعو لاستطلاع رأى الطلاب حول التغذية المدرسية المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "القومى للبحوث" يدعو لاستطلاع رأى الطلاب حول التغذية المدرسية، "القومى للبحوث" يدعو لاستطلاع رأى الطلاب حول التغذية المدرسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، "القومى للبحوث" يدعو لاستطلاع رأى الطلاب حول التغذية المدرسية.

المملكة الاخباري حذر الدكتور أحمد سعيد، رئيس شعبة الصناعات الغذائية، بالمركز القومى للبحوث، من كثرة أخذ الأطعمة التي تحوى على مكسبات الطعم، مضيفا أن أى شركة تريد أن تخفى عيوب منتجها تضيف له مكسبات طعم، وأكثر المنتجات التى يضاف إليها مكسبات طعم ومضرة بالجسم هى "السناكس" التى يقبل الأطفال على تناولها.

 

وقال سعيد، خلال الندوة التي تستضيفها أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، اليوم السبت،  تحت عنوان "المسئولية المشتركة تجاه التغذية المدرسية من أجل صحة الجيل الجديد"، أنه لم يتم الوصول حتى الآن لوجبة مدرسية مناسبة للطالب، مشيرا إلى أن المركز شارك في العام الماضي فى مشروع لعلاج التغذية وأعد مشروعا قوميا لذلك، مشيرا إلى أن المركز يسعى لوضع تصور لوجبة منزلية صحية تحوى كل المركبات التي يحتاجها الجسم.

 

وأشار إلى أنه يحدث أحيانا عزوف من جانب الطلاب عن التغذية المدرسية نظرا لعدم تنوعها، وبالتالى يصاب الطفل بالوهن والكسل ويفقد تركيزه بداية من الحصة الثانية، مشددا على ضرورة إجراء استطلاع لرأى الطلاب حول التغذية المدرسية،  كى يختارون ويحددون الوجبات التى يرغبون فيها وبالتالى تعدها لهم وزارة التعليم .

 

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، "القومى للبحوث" يدعو لاستطلاع رأى الطلاب حول التغذية المدرسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع