تحرير 23 محضر إشغال ونظافه بمركز المنيا
تحرير 23 محضر إشغال ونظافه بمركز المنيا

تحرير 23 محضر إشغال ونظافه بمركز المنيا المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تحرير 23 محضر إشغال ونظافه بمركز المنيا، تحرير 23 محضر إشغال ونظافه بمركز المنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تحرير 23 محضر إشغال ونظافه بمركز المنيا.

المملكة الاخباري حررت الوحدة المحلية لمركز المنيا 23 محضر متنوع ما بين نظافة وإشغال طريق ومخالفة للقانون 119 بقرية البرجاية، كما تم رفع المخلفات وإصلاح 70 كشاف بالطرق والشوارع الرئيسية بقرية تلة .

قال محمد سيد رئيس المركز، فى بيان إن أعمال تجميل الطريق تأتى ضمن خطة المحافظة وبتوجيهات اللواء قاسم حسين قاسم محافظ المنيا للاهتمام بتجميل وتطوير ميادين ومداخل القرى، بالتعاون مع أهالى القرى وذلك فى إطار تفعيل مبدأ المشاركة المجتمعية من أجل الارتقاء بالمجتمع، مشيراً إلى أنه يتم العمل بصفة دوريه لرفع كفاءة منظومة النظافة بالقرى وذلك باستخدام المعدات المتاحة على مدار اليوم، حيث يتم نقلها من والى المقالب الوسيطة والعمومية بالظهير الصحراوى.

وأضاف، كما يتم متابعه المشروعات الجارى تنفيذها بنطاق الوحدة المحليه كمحطة صرف صفط الشرقية وقرية بهدال ومحطة صرف تله التى تم الانتهاء منها، وفيما يخص محاربة الغلاء تم فتح منفذ لبيع السلع الغذائية مع التأكيد على ذبح وبيع اللحوم والدواجن بالمجمع الاستهلاكى لقرية تله.

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تحرير 23 محضر إشغال ونظافه بمركز المنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع