غدا.. جمعية رجال أعمال الإسكندرية تستضيف وزيرة التضامن الاجتماعى
غدا.. جمعية رجال أعمال الإسكندرية تستضيف وزيرة التضامن الاجتماعى

غدا.. جمعية رجال أعمال الإسكندرية تستضيف وزيرة التضامن الاجتماعى المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم غدا.. جمعية رجال أعمال الإسكندرية تستضيف وزيرة التضامن الاجتماعى، غدا.. جمعية رجال أعمال الإسكندرية تستضيف وزيرة التضامن الاجتماعى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، غدا.. جمعية رجال أعمال الإسكندرية تستضيف وزيرة التضامن الاجتماعى.

المملكة الاخباري يلتقى غدا الأحد مجلس إدارة جمعية رجال أعمال إسكندرية برئاسة المهندس محمد صبرى، الدكتور غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى فى زيارة للجمعية.

وكشف المهندس محمد صبرى رئيس الجمعية فى بيان صباح اليوم، أن اللقاء سيتطرق لعدة محاور هامة يأتى على رأسها الدور المجتمعى الذى تقوم به الجمعية بالمحافظة خلال الفترة السابقة، بالإضافة إلى دور مؤسسة "أعمال للتنمية المجتمعية"، أحدى المؤسسات التابعة للجمعية بالإسكندرية.

الجدير بالذكر، أن اللقاء سيشارك فيه أعضاء مجلس الإدارة، بالإضافة إلى الأمين العام لمؤسسة أعمال للتنمية المجتمعية، ورئيس المجلس الإستشارى لمشروع تمويل المنشأت الحرفية.

الجدير بالذكر، أن اللقاء يأتى فى إطار حرص الجمعية على التواصل المستمر مع المسئولين الحكوميين فى عدة قطاعات تستهدف خدمة المجتمع وتعزيز دور التعاون المشترك بين جميع الأطراف وفق رؤية مؤسسة الرئاسة على ضرورة التعاون المستمر.

 

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، غدا.. جمعية رجال أعمال الإسكندرية تستضيف وزيرة التضامن الاجتماعى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع