تموين الأقصر  تحرر 102 محضر ومخالفة تموينية فى حملات على الأسواق والمخابز
تموين الأقصر تحرر 102 محضر ومخالفة تموينية فى حملات على الأسواق والمخابز

تموين الأقصر تحرر 102 محضر ومخالفة تموينية فى حملات على الأسواق والمخابز المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تموين الأقصر تحرر 102 محضر ومخالفة تموينية فى حملات على الأسواق والمخابز، تموين الأقصر تحرر 102 محضر ومخالفة تموينية فى حملات على الأسواق والمخابز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، تموين الأقصر تحرر 102 محضر ومخالفة تموينية فى حملات على الأسواق والمخابز.

المملكة الاخباري تولى رجال مديرية تموين الأقصر بقيادة الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين بمحافظة الأقصر، بالتنسيق مع إدارة تموين أرمنت، بشن حملة مكبرة على الأسواق والمخابز والمحال التجارية لضبط المخالفين والرقابة على الأسعار، والتأكد من صلاحية السلع المعروضة للمواطنين.

وأسفرت الحملة عن تحرير 102 محضر ومخالفة تموينية، وتشمل 5 محاضر تصرف طن دقيق مخابز، و 8 محاضر تمنع مخابز، و6 محاضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و 4 محاضر غلق مخابز، و5 محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن، و 2 محضر مجهول المصدر، و 2 محضر عدم وجود فواتير، و13 محضر عدم وجود شهادة صحية، و43 محضر عدم الاعلان عن الأسعار، و8 محاضر إدارة منشأة بدون ترخيص، ومحضر عدم نظافة مخابز، و 5 محاضر غلق مستودع بوتاجاز، وتم عرض المحاضر على النيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المخالفين.

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، تموين الأقصر تحرر 102 محضر ومخالفة تموينية فى حملات على الأسواق والمخابز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع