شركة مياه الشرب تبدأ تلقى طلبات المتقدمين لوظائفها بالوادى الجديد
شركة مياه الشرب تبدأ تلقى طلبات المتقدمين لوظائفها بالوادى الجديد

شركة مياه الشرب تبدأ تلقى طلبات المتقدمين لوظائفها بالوادى الجديد المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم شركة مياه الشرب تبدأ تلقى طلبات المتقدمين لوظائفها بالوادى الجديد، شركة مياه الشرب تبدأ تلقى طلبات المتقدمين لوظائفها بالوادى الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، شركة مياه الشرب تبدأ تلقى طلبات المتقدمين لوظائفها بالوادى الجديد.

المملكة الاخباري بدأت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظتى أسيوط والوادى الجديد، تلقى أوراق المتقدمين للوظائف التى أعلنت عنها لسد الحاجة فى مختلف التخصصات بفروع الشركة المختلفة بمحافظة الوادى الجديد، وذلك خلال الإعلان رقم (4) لعام 2018م .

 

وأوضح اللواء محمد أبو صغير، رئيس قطاع الموارد البشرية بالشركة، فى بيان له اليوم، أنه نظرا لعدم سد حاجة الشركة فى بعض الوظائف (مراقب أمن ، سائقون) وعدم احتواء كشوف الانتظار على ما يسد الاحتياج الفعلى لخطة العمالة بالشركة، لذلك تم إدراج تلك التخصصات فى هذا الإعلان، على أن يتم تسليم صور المستندات المطلوبة مع نموذج شغل الوظيفة والمظروف الخاص بالمسابقة والموجود بمقر الشركة بالوادى الجديد مبنى الحزب الوطنى، نظير مبلغ وقدره 50 جنيها، وذلك اعتبارا من اليوم السبت وحتى الخميس الموافق 20/9/2018 وذلك من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الرابعة عصرا، ولن يلتفت للطلبات التى تقدم باليد أو التى تقدمت قبل بدء المسابقة أو بعد انقضاء المدة المحددة للإعلان أو قد يكون سبق تقديمها للشركة أو أى فرع من فروعها.

 

وأكد اللواء الصغير، أنه تم تلقى طلبات وظيفة (محصل قارئ بالعمولة) بفرع الشركة بقطاع الوادى الجديد بمركز ومدينة (الخارجة – الداخلة – باريس – بلاط – الفرافرة) من خلال الإعلان رقم (5) لعام 2018


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، شركة مياه الشرب تبدأ تلقى طلبات المتقدمين لوظائفها بالوادى الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع