التعليم تعقد غدا مؤتمرا صحفيا للإعلان عن استعدادات العام الدراسى الجديد
التعليم تعقد غدا مؤتمرا صحفيا للإعلان عن استعدادات العام الدراسى الجديد

التعليم تعقد غدا مؤتمرا صحفيا للإعلان عن استعدادات العام الدراسى الجديد المملكة الاخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم التعليم تعقد غدا مؤتمرا صحفيا للإعلان عن استعدادات العام الدراسى الجديد، التعليم تعقد غدا مؤتمرا صحفيا للإعلان عن استعدادات العام الدراسى الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، التعليم تعقد غدا مؤتمرا صحفيا للإعلان عن استعدادات العام الدراسى الجديد.

المملكة الاخباري تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى غدا الأحد، مؤتمرا صحفيا بحضور الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، وقيادات الوزارة للإعلان عن الاستعدادات للعام الدراسى ٢٠١٩/٢٠١٨.

 

 

 ومن المقرر أن يعلن الدكتور طارق شوقى، تفاصيل تطبيق النظام التعليم الجديد على رياض الأطفال والصف الأول الثانوى وموقف الكتب المدرسية والتابلت وكافة المحاور المتعلقة بالمنظومة الجديدة وأيضا موقف المدارس اليابانية وموعد إعلان نتيجة القبول بالمدارس المصرية اليابانية. 

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، التعليم تعقد غدا مؤتمرا صحفيا للإعلان عن استعدادات العام الدراسى الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع