محافظ المنيا يشدد على عدم تحويل الوحدات السكنية إلى تجارية وإدارية
محافظ المنيا يشدد على عدم تحويل الوحدات السكنية إلى تجارية وإدارية

محافظ المنيا يشدد على عدم تحويل الوحدات السكنية إلى تجارية وإدارية المملكة الاخباري نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم محافظ المنيا يشدد على عدم تحويل الوحدات السكنية إلى تجارية وإدارية، محافظ المنيا يشدد على عدم تحويل الوحدات السكنية إلى تجارية وإدارية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ المنيا يشدد على عدم تحويل الوحدات السكنية إلى تجارية وإدارية.

المملكة الاخباري وجه اللواء قاسم حسين قاسم، محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، بعدم الموافقة على تبديل استخدام الوحدات السكنية المقامة بمعرفة الدولة إلى أنشطة تجارية أو إدارية. 

وأوضح محافظ المنيا، أن القرار جاء بعد إفتاء الجمعية العمومية لقسمى الفتوى والتشريع بمجلس الدولة، مشيرًا إلى أن تحويل الوحدات السكنية بمراكز ومدن المحافظة إلى محال تجارية وصناعية أو وحدات إدارية بالمخالفة لعقود التخصيص الصادرة لهم بالمخالفة بالقانون والقواعد المنظمة يعد إهدارًا لقيمة الدعم الذى قدمته الدولة لإقامة وتخصيص تلك الوحدات السكنية ومخالفة الغرض من تخصيصها. 

وكلّف المحافظ الوحدات المحلية بحصر المخالفين بتغيير الوحدات السكنية إلى محال تجارية وصناعية أو وحدات إدارية، واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، محافظ المنيا يشدد على عدم تحويل الوحدات السكنية إلى تجارية وإدارية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي