عودة التيار الكهربائى لقرى ومراكز أسيوط بعد انقطاع يومين
عودة التيار الكهربائى لقرى ومراكز أسيوط بعد انقطاع يومين

عودة التيار الكهربائى لقرى ومراكز أسيوط بعد انقطاع يومين المملكة الاخباري نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم عودة التيار الكهربائى لقرى ومراكز أسيوط بعد انقطاع يومين، عودة التيار الكهربائى لقرى ومراكز أسيوط بعد انقطاع يومين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المملكة الاخباري ونبدء مع الخبر الابرز، عودة التيار الكهربائى لقرى ومراكز أسيوط بعد انقطاع يومين.

المملكة الاخباري عاد التيار الكهربائي الى طبيعته بعد أن انقطع عن معظم مراكز وقرى أسيوط على مدار يومين بسبب عطل مفاجئ بالدوائر الخارجية بمحطة كهرباء غرب أسيوط.

وقال اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط إن المهندسين ومسئولى الصيانة بمحطة كهرباء غرب أسيوط تمكنوا من إصلاح الأعطال التى لحقت بالدوائر الخارجية للمحطة على مرحلتين، وعاد التيار الكهرباء تدريجيا لجميع قرى ومراكز المحافظة.

يذكر أن محافظة أسيوط قد شهدت انقطاع التيار الكهربائي منذ أمس على بعض القرى نتيجة عطل مفاجئ في الدائرة الخارجية بمحطة كهرباء غرب أسيوط مما أدى إلى ضعف التيار الكهربائي وانقطاعه على بعض المحافظات المجاورة وعن بعض قرى المحافظة، وتم عودة التيار الكهربائى مرة أخرى بعد إصلاح العطل فى تمام الساعة الواحدة ظهرا ولكن سرعات ما تم الابلاغ عن عطل مفاجئ فى دائرة أخرى بمحطة كهرباء غرب أسيوط تسببت فى انقطاع التيار الكهربائى عن 50 % من القرى وتم التعامل مع العطل وإصلاحه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المملكة الاخباري . المملكة الاخباري، عودة التيار الكهربائى لقرى ومراكز أسيوط بعد انقطاع يومين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي